كيف يمكن للإرشاد مساندة الطفل، الارشاد الطلابي، الارشاد والطفل،
ما هو خط مساندة الطفل؟

هو خط مجاني موحد يستقبل الاتصالات من جميع أنحاء المملكة من الأطفال - دون 18 سنة - أو ذويهم أو من مقدمي الرعاية لهم، من خلال فريق مختص مؤهل للاستماع للمشاكل التي يتعرضون لها لتوفير المشورة الفورية لهم، إلى جانب المتابعة مع الجهات المعنية للتأكد من تقديم الخدمات التي يحتاجها الطفل في الوقت المناسب.
كيف يمكنكم مساعدتي؟

يمكننا مساعدتك عندما ترغب في التحدث إلينا عما يواجهك، فقد تواجهك مشكلة ما في المنزل أو في المدرسة ولست متأكدأ من كيفية التصرف حيالها أو قد تشعر أحيانا بالحزن أو الحيرة وتود الحديث عن مشاعرك هذه وكيفية التعامل معها، أو قد تكون ببساطة بحاجة إلى شخص ما يستمع لما لديك، لا تتردد بالاتصال بنا فنجن موجودين من أجلك، وتذكر مهما شعرت بأن المشكلة معقدة جدا أو بسيطة حدا أو محرجة جدا تستطيع مناقشتها معنا، لا تتردد فنحن موجودين لمساعدتك ونرحب باتصالك.
من يتسقبل اتصالي؟

يتلقى اتصالك نخبة من الأخصائيات المؤهلات في مجال الخدمة الاجتماعية وعلم النفس للتعامل مع قضايا ومشاكل الطفل.
كيف أتواصل معكم ؟

إذا احتجت للحديث إلى أحد الأخصائيات يمكنك الاتصال الآن على 11611 مجانا ومن أي هاتف أرضي أو محمول وسنكون سعيدين باستقبال اتصالك من الأحد إلى الخميس وعلى مدار 14 ساعة من 9 صباحا  وحتى 11 مساء.
هل يمكنكم مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة ؟

نعم، سوف نقوم بمساعدتك فخدمتنا تقدم الدعم والمساندة لجميع الأطفال من كافة مناطق المملكة.

هل إخباركم بمشكلتي يعرضني للأذى ؟
لا تقلق، لن نقوم بعمل أي اجراء من شأنه أن يضرك أو يحزنك سنقوم معا بالتحدث عن المشكلة ونساعدك على خلها.